العلم والمعرفةلغات

أفضل التطبيقات لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة

تعد اللغة الانجليزية اللغة السائدة في العالم أجمع، لذلك يجب علي الجميع تعلم اللغة الإنجليزية لسهولة التواصل بينه وبين غيره. ولكن قد يكون من الصعب التفرغ بشكل كامل لتعلم اللغة الإنجليزية. لذلك نقدم لك بعض التطبيقات التي قد تساعدك على تعلم اللغة بشكل سهل واحترافي أثناء أوقات فراغك.

تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية

Mondly

هو تطبيق مصمم لمساعدت على تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة عن طريق استخدام مفردات من الحياة الواقعية في الاختبارات والألعاب التفاعلية. كما أنه يحتوى على العديد من الأقسام، مثل: السفر، والعمل، والقواعد، والنقل.

يمكنك استخدام النسخة المجانية من التطبيق والحصول على دروس للغة الانجليزية بشكل يومي أو الاشتراك في Mondly Premium مقابل 9.99 دولارًا في الشهر للحصول على محتوي أكثر تخصص وتفصيلًا.

لتحميل التطبيق

Mondly: Language Learning
Mondly: Language Learning
Developer: ATi Studios
Price: Free
‎Learn 33 Languages with Mondly
‎Learn 33 Languages with Mondly

Pimsleur

Pimsleur هو تطبيق غير مجاني لتعلم اللغة الانجليزية يقوم باستخدام طريقة Pimsleur والتي تعتمد على محفزات التكرار والذاكرة لبناء لغتك، ويكون في الغالب من خلال الدروس الصوتية لتحسين مهارة الاستماع. كما أن الدروس تتضمن أيضًا أنشطة تفاعلية للممارسة واختبار فهمك للدرس. ويمكنك الاشتراك على التطبيق بمقابل اشتراك شهري يبدأ من 14.95 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

The app was not found in the store. 🙁
‎Pimsleur: Language Learning
‎Pimsleur: Language Learning

Preply

هو موقع يقوم بربطك مع معظم متحدثي اللغة الإنجليزية الأصليين لإجراء المحادثات أو تعلم قواعد اللغة أو أي من الموضوعات المخصصة عن طريق اختيار المدرس الذي تريده. في بعض الأحيان، يمكن للمدرس تحديد السعر الذي يريده ولكن لا تقلق يمكنك اختيار المدرس بناءًا على ميزانيتك الخاصة.

Preply: Language Learning App
Preply: Language Learning App
‎Preply: Language Learning App
‎Preply: Language Learning App

Rocket English لتعلم اللغة الانجليزية

Rocket English هو تطبيق مميز عن بقية التطبيقات، فبمجرد التسجيل فستحصل على إمكانية الوصول مدي الحياة إلى دروتك التعليمية. مما يمكنك من مراجعة بشكل مستمر. كما يعتمد التطبيق على نظام متقدم يساعد على التعرف على الصوت لتحقق من طريقة نطقك للكلمات وتحسين ذاكرتك عن طريق الاختبارات على كل درس. وإذا أردت الاشتراك على Rocket English Premium فيمكنك الاشتراك سنويًا بمبلغ 69.95 دولار.

Rocket: Learn Languages
Rocket: Learn Languages
Developer: Rocket Languages
Price: Free
‎Rocket Languages.
‎Rocket Languages.
Developer: Libros Media Ltd
Price: Free+
تعلم اللغة الإنجليزية

اقرأ أيضًا:

تطبيق Duolingo

من أشهر التطبيقات المستخدمة لتعلم اللغة الإنجليزية. وذلك بسبب سهولة دروسه وكونها ممتعة كما أنها لا تتجاوز 5 دقائق يوميًا. ويعتبر من أفضل الخيارات للمبتدئين في تعلم اللغة الانجليزية لأن الدروس صغيرة ولكنها فعالة. كما أنها يمكن أن تصبح عادة يومية لتعلمها نظرًا لصغر حجمها مما يساعد على مزاولة اللغة بشكل يومي. التطبيق مجاني ولكن يمكنك الإشتراك في Super Duolingo مقابل 79.99 دولارًا سنويًا.

للتحميل:

Duolingo: Language Lessons
Duolingo: Language Lessons
Developer: Duolingo
Price: Free
‎Duolingo - Language Lessons
‎Duolingo - Language Lessons
Developer: Duolingo
Price: Free+

LingoDeer لتعلم اللغة الانجليزية

LingoDeer هو تطبيق يعتمد على الألعاب والدروس الصغيرة من أجل زيادة فعالية تعلم اللغة الإنجليزية وممارساتها. لا يتعدى الدرس 10 دقائق، ويتضمن الدرس:

  • القراءة.
  • التحدث.
  • الاستماع.
  • الكتابة.
  • مفردات جديدة.
  • مراجعة على السابق.

كما يقدم التطبيق إصدار مميزًا للأطفال. ويمكنك الاشتراك بسعر 14.99 دولار شهريًا.

للتحميل:

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments