تقنيةمنوعات تقنية

أفضل 5 مواقع إلكترونية لمساعدتك على صنع البطاقات الإلكترونية

يمكن أن تكون دعوة الأشخاص لحفلة أو حدث ما أمرًا سهلاً حقًا. وتصبح بطاقات الدعوة مميزة جدًا عند مشاركتها مع الأصدقاء والأقارب. في البداية، اعتدنا على إرسال الدعوات عبر البريد أو تسليمها شخصيًا للأصدقاء. ولكن مع تطور التكنولوجيا، أصبح بإمكاننا تصميم الدعوات وإرسالها عبر الإنترنت. بالإضافة إلى أن معظم مواقع الويب أيضًا تقدم بطاقات قابلة للطباعة.

أفضل مواقع إلكترونية لتصميم البطاقات

Greeting Island

يمكنك من خلال موقع Greeting Island القيام بكل ما يتعلق بتصميم بطاقات الدعوة سواء بطاقات دعوة زفاف أو بطاقة لأعياد الميلاد أو لحدث ما. ويمكنك الحصول على دعوة مجانية لمناسبة خاصة مع بطاقات قابلة للطباعة مجانًا للزفاف أو الاجتماع أو حفل استقبال المولود أو حفلة عيد الميلاد. يعد موقع Greeting Island من أسهل وأبسط مواقع التصميم ولا يتطلب الموقع أي عملية تسجيل للوصول إلى موقع الويب، كل ما عليك فعله هو تصميم الدعوة التي تريدها ودعوة أصدقائك وأفراد عائلتك من خلال دعوة عبر الإنترنت بنقرة واحدة.

Canva

يعد Canva موقعًا رائعًا لإنشاء بطاقات دعوة إلكترونية لأي حدث. ولكن بعكس Greeting Island، للوصول إلى موقع Canva، تحتاج إلى التسجيل أولاً. بمجرد الانتهاء من التسجيل، يمكنك تصميم العديد من الدعوات المختلفة والرائعة لأصدقائك.

Canva هي أداة تصميم رسوم تعمل وتعمل على متصفح الويب أو على تطبيقات iOS أو Android. وتسمح بتحرير الصور والتعلم المعتمد على المشروعات باستخدام واجهة سحب وإفلات بسيطة. وتوفر أكثر من 250000 نموذج، مما يجعل استخدامها سهل للجميع.

‎Canva: Design, Photo & Video
‎Canva: Design, Photo & Video
Developer: Canva
Price: Free+
Canva: Design, Photo & Video‏
Canva: Design, Photo & Video‏
Developer: Canva
Price: Free

إقرأ أيضًا:

البطاقات الالكترونية

Smilebox

Smilebox يعتبر من أفضل المواقع لتصميم بطاقات دعوة إبداعية ومذهلة. يتوفر في الموقع الكثير من:

  • الصور المجمعة.
  • الخلفيات.
  • عروض الشرائح.
  • بطاقات الدعوة الأخرى.

ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب مجاني لتصميم بطاقاتك الإلكترونية لـ:

  • حضور حفل زفاف.
  • أو عرض ترويجي كبير.
  • أو حفلة عيد ميلاد، وما إلى ذلك.

American Greetings

يتميز American Greetings بوجود الكثير من الميزات والتخطيطات لتصميم البطاقات اليومية أو لأي مناسبة خاصة بك.

يعد American Greeting من أكثر المواقع استخدامًا وشهرة على الإنترنت لإنشاء دعوات مخصصة. كما يمكنك الحصول على البطاقات الالكترونية مجانية قابلة للطباعة لأي حدث. ولكن يجب عليك التسجيل في الموقع لتصميم دعواتك.

Paperless post

كما يظهر الاسم، الموقع عبارة عن دعوة ورقية بالإضافة إلى دعوة عبر الإنترنت لدعوة أصدقائك إلى مناسبتك الخاصة. كما أنه يوفر لك القدرة على تصميم دعواتك الخاصة بطريقتك الخاصة. Paperless post يحتاج غلى دفع رسوم من أجل استخدامه حيث أن إنشاء دعوة يكلفك ما بين 1 دولار إلى 4 دولارات.

يمكنك الآن تصميم العديد من البطاقات الالكترونية المختلفة والمتنوعة من أجل مناسباتك الخاصة، وطباعتها وارسالها إلى أصدقائك.

المصدر

Mai Hesham

ماجستير في الكيمياء غير العضوية، ودبلوم التغذية العلاجية، مهتمة بالفلك والفضاء.
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments